تقارير

اليوم الرابع من تظاهرة “معا نصنع إعلامنا”

نعود إليكم مجدّدا، في مواصلة التغطية الإعلامية للبرنامج الشباني “معا نصنع إعلامنا”، ونخصصها هذه المرّة وكما وعدناكم سابقا، لمعرض الأعمال الذي كان مفتوحا طوال التظاهرة بالموازاة مع سير عمل الورشات السمعية البصرية، إذ شهد الأخير إقبالا متميزا من مختلف فئات المجتمع، الذين أبوا إلاّ أن يساندوا ويعبروا عن فخرهم بجيل من الشباب الطموح، وكانت آخر زيارة للمعرض من طرف شباب تنسيقية بني يزقن بالجزائر، والذين حظوا بفقرة مميزة من التكوين في مجال الإخراج تحت إشراف أحمد بن نور الدين بكاي.

عودة إلى معرض الأعمال، فقد كان حول أهمّ أعمال المشاركين في مجالات عدّة من التصوير الفوتوغرافي نذكر منها: البورتريه، البوكيه، تقنية المصباح Bulb، ويجدر التنويه إلى أن عمر المشاركين في المعرض يتراوح بين 18 و 20 سنة.

وقد لقي المعرض استحسان الزوار ذكورا وإناثا، ويتضح هذا جليّا من خلال تعليقاتهم، وآرائهم التي أبينا إلا أن ننقل لكم جانبا منها، فقط على سبيل الذكر لا الحصر ومنها:

  • السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته

نشكركم على هذا الجهد المبذول، لفتة رائعة إلى موضوع مهمّ، أعتبره سلاح الأمم في تطوّرها، لأن الأمة عندما يكون لها إعلام قوي، يمكن أن توصل رسالتها، لذا مزيدا من التفوق والنجاح في هذا المجال، بالنسبة إلى الصور فقد كانت معبرة ولكنها صغيرة نوعا ما، شكرا مجددا وبالتوفيق إلى أكثر إن شاء الله.

زائر، يوم 24/12/2012.

  • بسم الله الرحمن الرحيم

باسم الجمال، باسم الذوق الرفيع الذي يعكسه هذا الفضاء الرائع من إبداعات راقية، وعطاء وجداني سامي، تحية تقدير واعتراف لمن أخذ بيد هذه الفئة، أثابكم الله من فضله، ولكم منا كلّ التشجيع.
زائر، يوم 25/12/2012.

  • بسم الله الرحمان الرحيم

Je vous remercie pour votre pertinent projet, je vous souhaite une bonne continuation et plus grand succès. Vous êtes entrain de montrer un bon exemple de votre génération, bon courage.

زائر، يوم 22/12/2012.

هذا شيء من تعليقات الزوار وآرائهم، ولن نكتفي بهذا القدر، بل ندعوكم للمزيد، ونذكركم بأن تغطيتنا متواصلة، لكلّ من اليوم الأخير للتظاهرة والحفل الختامي المبرمج يوم الاثنين القادم بإذن الله، إلى ذلكم الحين، نرجو أن تساندوا مبادرة جيل متألق وشباب متفتح بآرائكم و دعائكم الصالح.

i333-5 i333-4 i333-3 i333-2 i333-1

تقرير: عمر بوغالي و محمد بوخشة

تصفح أيضا:

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. je suis très touché par cette action de prévoir des idées positives sur un domaine dit quatrième puissance dans le monde de politique, je vous souhaite une très bonne contiunation dans l’esprit del’utiliser à des fins sociales éductatives dans l’orientation de notre société vers un avenir orné par des valeurs de l’islam.
    Dieu merci

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى