فعاليات مدرسية

مدرسة النصر بمليكة تقيم برامج تحضيرية للطلبة لشهر رمضان الكريم

مع اقتراب الشهر العظيم والضيف العزيز الذي نسأل الله تعالى أن يبلغنا صيامه وقيامه إيمانا واحتسابا، وحرصا على أن تكون المدرسة القرآنية مرافِقة لأبنائها البالغين في استعدادهم لهذا الشهر الفضيل، نظمت إدارة مدرسة النصر بمليكة العليا برامج بالمناسبة:

  • للبالغين من السنة الثانية متوسط فما دون، وكذا غير البالغين من قسمَي الأولى متوسط، يوم الثلاثاء 21 شعبان 1444ه الموافق 14 مارس 2023م.
  • للبالغين من السنة الثالثة متوسط إلى قسم القرآن يوم الأربعاء 22 شعبان 1444ه الموافق 15 مارس 2023م

فقرات البرنامج كانت متنوعة هادفة بدءا التسبيح والتهليل قبيل أذان المغرب، ثم إفطار جماعي وتوزيع “المعروف” (أغروم ن-اوفا الذي أحضره الأبناء، تقبل الله)، ثم صلاة المغرب جماعة، تم توزيع وسام: “وقرآن الفجر” على المواظبين في حضور الحصة الصباحية في الفترة الماضية وهو وسام يوزع كل ثلاثة أسابيع.

وضمن فقرات البرنامج عقدت حلقة فقهية في أحكام الصلاة والصوم من تقديم فضيلة الأستاذ حسن بن عبد الله بن محمد أمعيز الحاج أحمد، طالب دكتوراه في الفقه وأصوله، ثم ختاما بصلاة العشاء جماعة يوم الثلاثاء.

وفي برنامج يوم الأربعاء كانت الحلقة من تقديم عضو حلقة العزابة فضيلة الأستاذ: مصطفى بن صالح بن محمد الحاج مسعود فخار.

نسأل الله تعالى أن يتقبل من كل من فكّر وحضّر وحضَر من طاقم إداري وتربوي، وللأولياء آباءَ وأمهاتٍ على مرافقة أبنائهم وتحفيزهم على الصيام والصدقة، ولكل الأبناء الذين تفاعلوا مع الوقفة، حفظهم الله وثبتهم وفتح عليهم وعلينا العلم والفهم والعمل.

عن صفحة المدرسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى