إعلانات

معهد المناهج… فرصتك لمواصلة الدراسات العليا

بعدما تم اعتماد معهد المناهج – بفضل الله – ممثّلا رسميا لبعض الجامعات العريقة العالميّة هاهو يضع بين أيدي طلاب الدراسات العليا فرصة ثمينة لمواصلة دراساتهم الجامعيّة في تخصّصات متعدّدة في الماجستير، الماستر والدكتوراه في كل من الجامعة الاسكندنافية من مملكة النرويج ومعهد الدعوة الجامعي بلبنان وجامعة كارولينا العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية حيث يتوفّر فيها الفرع الحضوري أو الانتساب حسب الجامعة.

ويذكر أن المعهد وفّر أيضا تعريفا مفصّلا عن الجامعات وشروط التسجيل فيها والتخصصات المتاحة وكذا الاعتراف بشهاداتها عالميا، ومن جملة خدماته المميزة للطلبة كذلك تقديمه تكوينا متخصصا في منهجية البحث العلمي، ومناهج التفكير بإشراف أساتذة متخصّصين.إذ يمكن الدخول على الموقع: www.veecos.net وملء استماة التسجيل أو الاتصال على العناوين التالية:
حي قعلول رقم:665، برج البحري، الجزائر العاصمة، الجزائر
الهاتف: 558 874 21 (0) 213
الفاكس: 551 874 21 (0) 213
النقال: 413 982 665 (0) 213

البريد الإلكتروني: almanahidj@veecos.net

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. في الحقيقة أنا من أشد المعجبين بمعهد المناهج الذي فاق كل التوقعات في إنجازاته وإبهاراته .ولكن مع هذا أريد أن أشير إلى جانب طالما أردت مناقشته وهو أن معهد المناهج يعتمد بصورة رئيسية على التخصصات النظرية(الإقتصاد.الدراسات الإسلامية.الإقتصاد الإسلامي…..) وأهمل إن صح التعبير الجانب التقني.فهل من الممكن أن تكون هناك مشاريع مستقبلية تمكن معهد المناهج من ضم أكبر عدد ممكن من التخصصات بما فيها التقنية.والله ولي التوفيق.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد تكملة دراستي العليا في تركيا ( الدكتوراء)
    لدي ديبلوم مهندس دولة في التخطيط و التسيير العمراني
    لدي شهادة الاعتماد
    و اعمل على الحساب الخاص مع خبرة 04 سنوات
    سؤالي:
    في حالة تحصلت على المنحة . هل استطيع اصطحاب زوجتي معي. وهل الراتب الشهري يغطي تكاليف الحياة في تركيا?

  3. ابحث عن الجامعات التي تتكفل بالطالب المتخصص في علم اطروفونيا لاخذ الماستر والدكتوراء خارج الوطن والامكانيات التي نستطيع التكفل بالاقامة ومصاريف الدراسة والنقل …..ارجوا افادتنا والله مع قصد السبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى