أخبار

معهد المنار يحتل المرتبة الأولى

fdgdfgdfg

معهد المنار للبنات بالحميز، بلدية الدار البيضاء يحتل المرتبة الأولى على مستوى شرق الجزائر العاصمة في شهادة التعليم المتوسط بنسبة 86.36% فهنيئا لمركب المنار ولإدارته التعليمية والأساتذة والطالبات، وللإشارة فإن معهد المنار تأسس في أكتوبر 2002م وتحصل على الاعتماد في أكتوبر 2005م من طرف الدولة ضمن قانون المدارس الخاصّة.

علما أنه قد احتل المرتبة الثانية في شهادة الباكلوريا على المستوى الوطني للمدارس الخاصة في العام الماضي، بعد معهد عمي سعيد من غرداية.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. سلام الله عليكم ورمته تعالى وبركاته
    نتمنى الإزدهار ونيل المراتب الأولى
    وجزاكم الله خيرا من مؤسسين و أساتذة وكل من ساهم في معهد المنار
    في الأخير تقبلوا تحياتي

  2. الحمد لله والشكر للمولى على هذا الإنجاز الرائع بارك الله فيكم جميعا من المعلم و الإدارة و التلميذ و الساهرين من بعيد أو قريب على هذا التفوق الذي يسر الصدور.
    الفخر والرقي لهذه المنار ة العلم التي إن شاء الله تنير كل ظلام وفقكم إلى الخير و مزيدا من التوفيق والسلام.

  3. مبروك لكل الناجحات

    و بارك الله فيكم معلمين و إدارة و طالبات

    و إن شاء الله في العام المقبل ستحتل المرتبة الأولى في كل القطر الوطني ليس في شرق الجزائر ففط

  4. السلام والكلام الطيب نزفه اليكم يا قلعة من قلاع العلم والعرفان هنيئا مريئا لكم في هذا الانجاج الباهر والرئع وإن دل على شيء فانما يدل على حب العلم والتفاني فيه والنية والاخلاص في سبيل رفع التحدي الى الامام كله امل وعمل الى بلوغ المنى

  5. مبروك عليكم

    و على اللأساتذة و الطالبات

    و نرجو أن تكتبوا أسماء الطالبات و معدلاتهن

    كتهنئة و تشجيع

  6. salamou alikoum
    c’est un grand plaisir, mabrouk à tout le monde (taouat) j’aurai souhaiter que mourakkab elmanar crée un site internet comme ca on pourrait suivre leurs activités en ligne et faire plus de pub pour votre école en annoncant les noms des premiéres élèves ainsi que leurs activités au cours de l’année . Que Dieu accepte les efforts des enseignants, administration et élèves.
    amine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى