أخبار

المنشد المتألق أحمد جمال في أول عمل يعرض على الفضائيات

أطل علينا منشدنا المتألق أحمد بن عمر جمال بعمله الفني الراقي الذي كان بإشراف المنشد القدير عمر بن سليمان بوسعدة ومجموعة من الفنانين المحترمين، وكان العمل عبارة عن فيديو كليب يبث حاليا في بعض الفضائيات ك: راما، عنوان الكليب: “أبتي” من ألبوم حنين، فأما الكلمات صاحبها الأستاذ إدريس بن عمر علواني وتلحين الفنان عمر بوسعدة والتوزيع للفنانين مجاهد هشام وعبد الفتاح عوينات. فيما كان المخرج  محمد حسان، بينما قام بتصميم الإعلان الفنان محمد بن يونس فرصوص.

أظهر الفنان أحمد جمال إمكانيات ممتازة في عمله الفني، وهو يعتبر قفزة نوعية في مجال الفيديو كليب العالمي، ومازاده جمالا لباسه التقليدي الأصيل الذي مزاجه بجو الكليب الإسلامي الملتزم، فشكرا للفنان ولكل من كانت له يد على هذا العمل المشرف، ونهيب بالإخوة الفنانين الآخرين السير على نفس النحو والإنجاز.

نعرض حاليا مقطع عن الفيديو كليب الذي كان عملا مشتركا في دولتي الأدرن وسلطنة عمان.

 

إعلان الفيديو كليب:

Abatiu

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ما شاء الله ما عساني أن أشكر الله على هذه النعم المسداة و أهنئ الأخ النمشد المتميز عمر نسليمان بوسعدة و خاصة المنشد الفتي أحمد عمر جمال الذي ترك في أثرا عندما شاهدت انتجه و أرجو من الله أن يوصله لما يتمناه و يمنح له وسام منشد الشارقة و السلام عليكم . الطالب عمر بن يوسف يدر – سطيف .

  2. ما شاء الله لقد أعجبني كثيرا هذا العرض المتألق الفريد من نوعه و أتمنى من الله أن يوفقك للمزيد يا أحمد – يدر عمر-
    سطيف…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى